هــمــس الــمــشــاعــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هــمــس الــمــشــاعــر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه واقعيه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wizard boy
مشرف
مشرف
wizard boy

قصه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: قصه واقعيه   قصه واقعيه Emptyالسبت ديسمبر 08, 2007 2:45 pm

ملاجظة:
((القصة التالية حقيقية دون زيادة ولا تحريف ولا نقصان(أم حمار؟؟؟) انطلقت الصرخة من فمي بينما نظر لي (ع) و (ن) (بالمناسبة (ع) يكبرني بسنة ونصف و (ن) يكبرني ب نصف سنة وهما ابناء بنت عمتي وانا ابن بنت خالتهم يعني ان امي تصير لهم الخ الخ(تعرفون كيف يكون النسب متشابك طبعا كمعظم العائلات) قال (ع) انها حقيقية واقسم على هذا (ن) ثم انني سمعت من امي بانها ساحرة تمشي في الليل وتبحث عن الاولاد والبنات واي طفل يلعب متاخرا في الليل قلت:انا العب كثيرا في الليل ولم اشاهدها ولا مرة (ع) طبعا لانك لم تكن تسمع عنها هي تبحث عن الاولاد الذين لايصدقون انها موجودة (ن) وطبعا ستظهر لك لانك لا تصدق (انا) حسنا اذا انتم لا تصدقون انها موجودة؟ (ع) و (ن) : بلى نصدق (انا) حسنا اذا لماذا تخافون ؟ لن تظهر لكم كما قلتم (ن) ستظهر لك انت (انا) انا رجل ولا اخاف (عمري كان 10 سنوات) ولو ظهرت ساهرب منها ثم انها امراة والرجال اقوى من الحريم (ع) ولكنك معنا الان ومعنى هذا انها ستقتلنا معك (ن) سمعت من امي ان جارتنا ام (س) قالت لها بانها شاهدتها تحوم بالقرب من ديرتنا(......) قلت:لا باس هناك الكثير من الاولاد الذين يلعبون هناك ولن تستطيع امساكهم جميعا وانا لا اصدق هذا الهراء وام (س) تكذب كثيرا واذا كانت موجودة فدعها تاتي لي حين اكون مع ابي او خالي سيشبعها ضربا ثم سندع الشرطي يمسكها ويسجنها ولن يخاف منها احد (ن) لقد شاهدها سيد(....) حين كان عائدا من العين(.......) فجرا قبل بضع سنين (ع) ها هل يكذب السيد ايضا؟ قلت مستحيل ولكنه راها ولم يحصل له شيئا هذا يعني اما انكم تكذبون واما ان السيد.........
فجأة تدخل خالة (ع) و (ن) لتخبرنا بان خطبة خالتهم (أ) (ما شاء الله ن ع س ا تقول حصة رياضيات) بعد ليلتين ولكن مالذي جمعكم هنا في المنزل في اللي وانتم لاتجلسون هنا بتاتا المفروض كل واحد منكم بدراجته ويحوم كعادتكم قلت وانا انفش صدري الصغير (لابدو اطول من (ع) و (ن))كنا نتكلم عن ام حمار يقول ابن اختكي (خ) بان................((عمى تعميكم))ثم عشرات الصفعات من الخالة العزيزة على وجوهنا نحن الثلاثة وشرعت تصرخ في هيسيتيريا قصه واقعيه Sad(برة برة لا اريد لها ذكرا في منزلي برة برة)) وطبعا كان علينا امام هذا الاعصار ان نخرج مسرعين ناسين انتعال احذيتنا من شدة العجلة ولكن الخالة تكرمت بالقاء احذيتنا علينا فصرنا نحرك ايدينا بعشوائية حتى نتفادى انقضاض الاحذية على رأس احدنا واعتقد اننا توقفنا عن الجري عند حدود البيرو............................................ .....

بعد ليلتين في خطبة خالة (ن) و (ع) كنا نجلس امام معرض سيارات في سيارة حوض قديمة (كنا نجلس في الحوض الذي يقع خلف السيارة اعتقد ان هذا مفهوما) وكنا نتحدث عن ام الزفت والتي شغلتنا طوال اسبوعين في التحري عنها ولكن كل الطرق مسدودة ابي ينظر الى امي نظرة لوم كانه يقول(تفضلي هذا جزاكم ما تمسكوا لسنتكم قدامهم) وطبعا اختي الكبرى مع ابنة عمنا يؤيدون بانها موجودة وروتا لي حكايتين سمعتها عشرة الاف مرة عن امراة وحيدة سمعت طرقا على الباب بعد منتصف الليل وحين همت بفتح الباب شكت في موضوع طرق الباب فنظرت تحت الباب(لا يوجد في بيوت اهل الاول عين سحرية او كاميرا رقمية في جهاز الرد طبعا) شاهدت رجل لامراءة والرجل الاخرى لحمار طبعا القصة سخيفة وكل من يرويها يزعم بانها حدثت لامه او لجدته او لجارتهم المهم بان الجميع يروي قصة واحدة قامت كل نساء القطيف ببطولتها ؟ وطبعا سألت جدتي والتي اعتقد ان احدى الساحرات كانت معها في صف المعلم قبل الف وسبعمائة عام (امزح طبعا) التي قالت لي : يووووووووه لا تلفظ اسمها قدام الجهال بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله يالله اهوو اطلع برة وعند ابووك وطبعا كان اللعاب يتطاير في كل انحاء الغرفة وتلقيت عشرين دعوة على غرار( فسل الله حظك وعمى تعميك الخ الخ ) والتي لا يقصدون فيها شيئا سوى التعبير عن سخطهم المهم كانت حصيلتنا في البحث فاشلة فلم نكن نملك الادلة الكافية على وجودها من عدمه وبينما نحن نتكلم نزل من السيارة والد (ن) وخطيب خالتهم وقالوا لنا بانهم سيذهبون اولا لجلب شيء مهم نساه خطيب خالتهم من منزله ولدينا الخيار في الركوب معهم الان او الانتظار حتى احضار اغراضه ثم يمرون علينا (دورة وحدة كما يقول)
وطبعا بسبب عدم انتهاء مناقشتنا العقيمة اخترنا البقاء وبمجرد ان تحركت السيارة براكبيها الاثنين والد (ن) و خطيب خالتهم وبمجرد انعطافها في احد اللفات ظهر لنا والد (ن) من ناحية النخل القريبة من معرض السيارات وكنا نحن نجلس في الحوض والساعة تشير الى العاشرة مساء واقترب منا والد(ن) وقال لنا:تذهبون معي الان للعين لنسبح المعرس ام تبقون (مهلا من اين اتى الشعور المفاجئ بالبرد) قال (ن) سنبقى طبعا لقد سالتنا منذ قليل عن الذهاب فاخترنا البقاء قليلا قال (ع) ثم ان خطيب خالتي لم يتزوجها حتى تقول انه معرس انه لم يتزوجها بعد وفقط المعرس من يسبحه الرجال (انا) -ما ورى تكلمت- وفوق جديه في النخل اللي قدامنا مافيه عين وما احد يدخله من زمان وراعيه مانعرفه جيف عطاكم المفاتيح سكت ابو (ن) واجد مما شجعنا على المواصلة للدفاع عن حقنا ببعض الاعتراضات التي لاتقنع الرجال ولا النساء الكبار وفجاة اقسم انني شعرت بالخدر يجري في جسمي وبدات كانني احمل جبل من الحديد فوق صدري صرت اتنفس في صعوبة وكذلك (ن) و (ع) وسمعت صوت جعلي اتصلب لبضعة ثوان (لا لم يكن هناك احد بالقرب من المعرض لكي يساعدنا) (ع) يسعل (ن) صامت كانه ميت (انا) احاول ان اتماسك و......(ماتسمعوا؟)
فجأة شاهدنا كل من والد (ن) و خطيب خالتهم يقفون امامنا بالسيارة ويهم يصرخون في غضب يالله اركبوا السيارة وطبعا ركبنا وحنا مخدرين كان احتمال اننا كنا نحلم احتمال مريح ولكن حين نظرت للساعة كانت تشير الى الثانية عشر صباحا ومناقشتنا لو طالت لن تصل الى ساعتين اضف الى هذا محادثتنا مع والد (ن) بعد مغادرته بثوان مع خطيب خالتهم(هذا احنا وخطيب خالتهم) يعني هناك ساعتين وين رحنا وين....(وين رحتوا مرينا قبل ساعة ماشفناكم وينكم؟) هذا طبعا سؤال والد (ن) (انا) و (ع) صامتين و(ن) يقول ولكنك جئت من النخل وقلت بتسبح المعرس الليلة و....((انا)) صرخ ابو (ن) وقال جدابين انا ما تركت (م) ((اللي هو خطيب خالتهم اللي ادانا)) الى دقيقتين وجينا ندور حضراتكم وما شفناكم قلنا رحتوا بسياكلكم الى البيت عشان تلحقوا على الخطبة الخلاصة انكم خفقتوا من الخطبة وجدبتوا علينا وما بتاكلوا الكيك اللي فضل (ابتسمت لاني ما احب الكيك) وتالي شفت (ع) يطالع في ويقول: طالع في نعالك (طبعا كنت باقوله انه جديد شروه لي عشان الخطبة الليلة) بس طالعت فيه واختلعت (لا مو رجولي صارت رجول حمار بيكون هذا سخيف واجد) لانه كان متوصخ كان ادوس به في خمق (عفوا) ونفس الشيء نعال(ن) ونعال(ع) بعد هني اتفقنا على راي واحد احنا دخلنا النخل ورجعنا بس مانا فاهم النعال كان نظيف لاننا تمشينا طول الليل بالسيكل والوصخ من النوع اللي ما يصيرالا في حالة الجري فوق طين او ضلع او الخ الخ طبعا من المستحيل اني اقنع نفسي بهذا لانني(ما بنقول لاحد هذه التجربة) كان (ع) هو اكبرنا وهو اللي قال لينا هذا امر (ما كان اكبر منا بديك الدرجة طبعا ولكن سنة ونصف بالنسبة للجهال تعتبر قرون) وما احد يقول لامه او لابوه فهمتو؟؟
طبعا رجعت البيت و غسلت نعالي في الحمام وازلت اثار الجريمة ويوم اسبحت حسيت بالماء المنعش ينزل على و اححححححححح هناك شيء يحرق في الرقبة وطالعت نفسي في المراية وما شفته طبعا فاخذت مراية ثانية وشفت معجون الاسنان و اقصد حرك المراية شوية على وري احين شوية يمين اها في اثار اظافر في رقبتي !!!
طالعت في المراية قلبي يدق بقوة وبكل رعب الدنيا طلعت اسرع ونمت بدون ما انشف جسمي في السرير وانا الهث وانافخ واسب والعن و و
هدني التعب ونمت كمومياء حتشبسوت .

انتهى

القصة حقيقية حدثت لي ولا املك تفسيرا مقنعا قلت لنفسي بانه حلم بانني اكذب على نفسي بانني بانني لا اعلم ((لا يحتاج ان اهين ذكاء القارىء طبعا لان (ن) و (ع) قد شاهدا اثار اظافر احدهما كانت في ظهره والاخر في بطنه)) قد تبدو قصتي ضربا من الخيال او فلم رديئا او محاولة لجعل قصة تافهة مرعبة باستخدام الكذب ولكنني ذكرت القصة كما حدثت لي وكلي امل بانني قد اشبعت رعبكم واريتكم طريقا مظلما لم نكن نهتم به او كنا نصفه بانه كذب الجدات واساطير الامهات اللواتي لا يتوقفن عن اخافة احفادهم وطبعا لست مقتنعا بوجودها ولكنني اصبحت ان اؤمن بوجود قوى لانعرف ماهي ولكن امهاتنا صوروها لنا كما صورناها نحن لابنائنا

ودمتم
الفـــ الملثم ـــارس
الـمـديـر الـعـام
الـمـديـر الـعـام
الفـــ الملثم ـــارس

ذكر عدد الرسائل : 515
العمل/الترفيه : 0506454015 طالـــــب جامعـــي
المزاج : ضائـــــع فــــي دائـــره الخيانـــــه

قصه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعيه   قصه واقعيه Emptyالأحد ديسمبر 09, 2007 1:41 pm

شكرا على هذه القصه الرائعه
عاشق الحزن